لطلب منتجات ادمارك او للاشترك يرجى التواصل على البريد ed4ksa@gmail.com او واتس اب 00966562899840 او سكاى بى ed4ksa
...

سبلينا Splina الكلوروفيل وفوائده العديدة كمطهر للجسم ومكمل غذائى

الكلوروفيل :
هو المادة التي تكسب من النباتات بلونها الأخضر وهي مادة هامة وضروريه لحياة النباتات لأنها عامل لتمثيل
الخضبي الضوئي ويحدث عندما يمتص النبات ضوء الشمس وبتلك الطاقة يحول الكلوروفيل الماء إلى ثاني اكسيد الكربون المأخوذ من الهواء إلى السكر . منتج Splina من شركة ادمارك : يستخرج الكلوروفيل فيه من نبات الفصفصة المعروفة بالبرسيم الذي يعتبر من أغنى النباتات بالكلوروفيل السائل ، حيث أن كل 1000 جرام من نبات ألفا ألفا يعطي ¼2 جرام من سائل الكلوروفيل.  
مكونات ومحتويات الكلوروفيل : - الزنك : يساعد في انقسام الخلية ونمو الخلية للالتئام السريع للجروح . - سلينيوم : يؤدي الى الوقاية من آثار السموم للمعادن الثقيلة وغير ذلك من المواد . - فيتامين أ : يغذي البشره ويحافظ على نشاط المخ وحيويته . - فيتامين سي : يحافظ على صحة الأسنان واللثة , يزيد من اليقظة يحتوي على خصائص مضادة للمواد المسرطنة . - فيتامين هـ : يساعد في تكوين والمحافظة على سلامة الأسنان والأنسجة الهيكلية والرخوة والأغشية المخاطية والبشرة يقوي الرؤية ويقوي وظيفة القلب . - الحديد : مهم جداً لتكوين الهيموغلوبين , الذي يحمل الأكسجين في الدم والعضلات . - حامض الفوليك : يقوم مقام إنزيم مساعد بفيتامين بي - 12 وفيتامين ” سي“ في تحليل وصنع البروتينات . - بانتوتينيك : مهم جداً لصنع الهورمونات والكولسترول . - الكالسيوم : مهم للنمو وإعادة تجديد وإنشاء خلايا جديدة في الجسم ويبقي الأسنان والعظام صحيحة . - معدن الكروم : ينشط الحامض الدهني لصنع الكوليسترول الصالح علاوة على أنة منشط للعديد من الأنزيمات . - الفسفور : يساعد في انقباض العضلات وفي تنظيم وظائف الكلى ويحافظ على انتظام نبضات وضربات القلب . بناء على ماذهب إلية أستاذ التغذية الأمريكي راجنلر بيرج يجب أن يحتوي غذاؤنا اليومي على 20% من الاطعمة الحمضيه و80% من الطعمة القاعدية لحفاظ على صحة الجسم .يتوجب على الجسم السليم أن يحتفظ بالمستوى القاعدي الحمضي لما يقارب 7.4 وهو معدل الحموضة في جسم الإنسان الطبيعي . وأن ملعقة طعام واحدة من سائل الكلوروفيل سبلينا .تعادل أكل(1 كيلوغرام ) من الخضار والفواكة والجذور الطازجة .وأنة يزرع كغذاء منذ 3300سنه على الأقل كونه الغذاء الرئيسي لقارة آسيا وأروبا وأمريكا الشمالية علاوة على أن أنتشاره في منطقة الشرق الأوسط . فوائد دم النبات (الكلوروفيل) الصحية : يعيد شباب الخلايا ويعزز جهاز المناعة. يزيل روائح الجسم والتهابات الجلد. مساعد جيد على مشاكل الهضم. يطهر الكبد بإزالة مواد السموم القديمة. مؤثر في تقليل المبيدات الحشرية والكيميائيات في الجسم. يوازن المستوى الحمضي والقلوي في الجسم. يساعد في زيادة تعداد كريات الدم الحمراء. فاتح للشهية ومنظم للجهاز الهضمي مفيد للأطفال والحوامل والمرضعات تقليل التجاعيد وآثار الشيخوخة. يخفف الوزن المفرط بسرعة.
مفيد جداً جداً للحوامل والمُرضعات
من ينصحون بتناول الكلوروفيل : الناس الذين غالباً يعرقون. الناس الذين يعانون من مشاكل الكبد والكلية. الناس الذين يعانون من مشاكل في التنفس (الربو. الناس الذين يعانون من الروماتيزم وآلام الظهر. لمن يعانون من فقر الدم (الأنيميا). من يعانون من شحوب البشرة والهالات السوداء. من يعانون من الوزن المفرط. من يعانون من النحافة المفرطة. من يعانون من سوء التغذية. المدخنون ومن يتعاطون الكحول والمسكرات. من لا يستسيغون أكل الخضار. من يعانون من الإمساك. من يتعرضن للآلام المصاحبة للدورة الشهرية. من يتعرضون غالباً لنزلات البرد. من يتعرضون غالباً لالتهابات الحلق. من يعانون من روائح الجسم ورائحة النفس الكريهة. من يتعرضون لضغوط وإجهاد العمل. من يعانون من التعب والإعياء بسهولة. من يحبون الحلويات والمأكولات السريعة. طريقة الإستخدام: امزج ملعقة كبيرة (10 مل) من مُرَكّز دم النبات في 250 مل من الماء المعتدل واشرب المزيج الأخضر الغامق.  
ملاحظة جميع هذه المنتجات غذائية طبيعية  حاصلة على شهادة الجودة العالمية المعتمدة الأيزو ( SGS ).
العبوة : 500 مل . 

 لطلب منتجات ادمارك او للاشترك يرجى التواصل على البريد  ed4ksa@gmail.com
او واتس اب  00966562899840
 او سكاى بى 
ed4ksa