لطلب منتجات ادمارك او للاشترك يرجى التواصل على البريد ed4ksa@gmail.com او واتس اب 00966562899840 او سكاى بى ed4ksa
...

شيك أوف Shake Off ينظف القولون ويخفض الوزن


شيك أوف Shake Off  
مشروب منظف صحي للقولون، مكوناته طبيعية وخالية من الآثار الجانبية ، 
تجرف وتغسل وتنظف جميع السموم من القولون- تحس بنتائجه خلال {8} 
ساعات فقط من تناوله، تشعر بالاسترخاء والراحة المدهشة.
المكونــــــــــــات : يتكون "شيك أوف" من المواد التالية : 1 - الياف نباتية : يساعد تساعد في التخلص من السموم المعدية مثل احتباس البول أو الغائط وينظم وظائف الإمعاء ...الخ. 2 - روزيل : غنى بفيتامين "ج" والكالسيوم والحديد وريبوفلافين ونياسين والألياف التي تزيد من جمال البشرة ... الخ 3 - الشوفان : يمتص يمتص الكولسترول كأنه إسفنج، غني بالنخالة والألياف التي تمنع سرطان القولون.  4 - غارسينيا كامبوجيا : الرشاقة – كبح جماح الشهية – زيادة إستقلاب الجسم – ينظم مستويات السكر في الدم – يخفض نسبة الكولسترول في الدم . 5 - أنولين "نشا نباتى" : ممهد حيوي لإنتاج البكتيريا الصالحة، مثل البكتيريا المشقوقة في الإمعاء – يخفف من سكر البول وذلك عن طريق تقليل حاجة الجسم. الفوائـــــــــــد :
{1} خالٍ من الآثار الجانبية.
{2} التخلص من الفضلات المحتقنة، وبالتالي يمنع احتباس البراز وسرطان القولون.
{3} يسهل الدورة الدموية ويخفض ضغط الدم. {4} تقليل مشكلات الإمساك. {5} تقليل الوزن الزائد وتخفيض الكولسترول الضار. {6} دعم البشرة بمواد مضادة للشيخوخة. {7} يقلل تليف الأكسدة في الكبد. {8} سهل الحمل والتحضير وطيب المذاق.

كيفية الإستخدام: أسكب الظرف في كوب ماء معتدل سعة 250 مل وحرك المحتويات جيداً وأشرب كامل الكوب. تحس بنتائجه خلال (8) ساعات فقط من تناوله، تشعر بالاسترخاء والراحة المدهشة . ملاحظة جميع هذه المنتجات غذائية طبيعية {ليست طبية} حاصلة على شهادة الجودة العالمية المعتمدة الأيزو ( SGS ).  
العبوة : 12 كيس . لعمل 12 كوب .


 لطلب منتجات ادمارك او للاشترك يرجى التواصل على البريد  ed4ksa@gmail.com
او واتس اب  00966562899840
 او سكاى بى 
ed4ksa