لطلب منتجات ادمارك او للاشترك يرجى التواصل على البريد ed4ksa@gmail.com او واتس اب 00966562899840 او سكاى بى ed4ksa
...

شيك أوف Shake Off


شيك أوف Shake Off  
مشروب منظف صحي للقولون، مكوناته طبيعية وخالية من الآثار الجانبية ، 
تجرف وتغسل وتنظف جميع السموم من القولون- تحس بنتائجه خلال {8} 
ساعات فقط من تناوله، تشعر بالاسترخاء والراحة المدهشة.
المكونــــــــــــات : يتكون "شيك أوف" من المواد التالية : 1 - الياف نباتية : يساعد تساعد في التخلص من السموم المعدية مثل احتباس البول أو الغائط وينظم وظائف الإمعاء ...الخ. 2 - روزيل : غنى بفيتامين "ج" والكالسيوم والحديد وريبوفلافين ونياسين والألياف التي تزيد من جمال البشرة ... الخ 3 - الشوفان : يمتص يمتص الكولسترول كأنه إسفنج، غني بالنخالة والألياف التي تمنع سرطان القولون.  4 - غارسينيا كامبوجيا : الرشاقة – كبح جماح الشهية – زيادة إستقلاب الجسم – ينظم مستويات السكر في الدم – يخفض نسبة الكولسترول في الدم . 5 - أنولين "نشا نباتى" : ممهد حيوي لإنتاج البكتيريا الصالحة، مثل البكتيريا المشقوقة في الإمعاء – يخفف من سكر البول وذلك عن طريق تقليل حاجة الجسم. الفوائـــــــــــد :
{1} خالٍ من الآثار الجانبية.
{2} التخلص من الفضلات المحتقنة، وبالتالي يمنع احتباس البراز وسرطان القولون.
{3} يسهل الدورة الدموية ويخفض ضغط الدم. {4} تقليل مشكلات الإمساك. {5} تقليل الوزن الزائد وتخفيض الكولسترول الضار. {6} دعم البشرة بمواد مضادة للشيخوخة. {7} يقلل تليف الأكسدة في الكبد. {8} سهل الحمل والتحضير وطيب المذاق.

كيفية الإستخدام: أسكب الظرف في كوب ماء معتدل سعة 250 مل وحرك المحتويات جيداً وأشرب كامل الكوب. تحس بنتائجه خلال (8) ساعات فقط من تناوله، تشعر بالاسترخاء والراحة المدهشة . ملاحظة جميع هذه المنتجات غذائية طبيعية {ليست طبية} حاصلة على شهادة الجودة العالمية المعتمدة الأيزو ( SGS ).  
العبوة : 12 كيس . لعمل 12 كوب .


 لطلب منتجات ادمارك او للاشترك يرجى التواصل على البريد  ed4ksa@gmail.com
او واتس اب  00966562899840
 او سكاى بى 
ed4ksa